https://img.photobucket.com/albums/v654/amrgamea/DVD/2107.jpg
المصري منها سىء للغايه كجودة تقفيل و إعتماديه و الكثير إشتكى منها و لم تنل إعجاب اي ممن إشتراها سوى قلة. بالنسبه للروسي فهي أفضل من المصري بكثير كجودة تقفيل.
المواصفات: 1.5 سي سي 4 سليندر, بدون اي كماليت و منها بتكييف و لكنه سىء.
السعر: 48,000 التقفيل المصري, و 55,000 للروسي.
المميزات و العيوب
رخص ثمن السياره يجعلها مرغوبه من قبل البعض, و ذلك يرجع للشعبيه الكبيره التي إكتسبتها لادا "قديما" بسبب إعتماديتها الشديده و رخص قطع غيارها و توافرها, لكن سواء المصري منها أو الروسي فهي تفتقر لأي لمسة جمال أو شعور بالراحه داخل كابينه القياده أو صالونها على الرغم من وسعها النسبي, فتصميمها قديم جدا و لم يتم تحديثه, فضلا عن قدم تصميم المحرك ذي ال 1.5 سي سي كاربيراتير عالي الصوت و على الرغم من ذلك فهي تعتبر إلا حد ما إقتصادية في البنزين على حد قول من إمتلكها.
هي مناسبه لأي شخص لا يهمه المظهر أو الكماليات, فشكلها القبيح في أيامنا هذه يجعل من يفكر في شرائها يتردد كثيرا قبل شرائها و البحث عن بدائل أخرى. و لكنها عامة مناسبه للسفر و لعائله.
المصري منها سىء للغايه كجودة تقفيل و إعتماديه و الكثير إشتكى منها و لم تنل إعجاب اي ممن إشتراها سوى قلة. بالنسبه للروسي فهي أفضل من المصري بكثير كجودة تقفيل.
المواصفات: 1.5 سي سي 4 سليندر, بدون اي كماليت و منها بتكييف و لكنه سىء.
السعر: 48,000 التقفيل المصري, و 55,000 للروسي.
المميزات و العيوب
رخص ثمن السياره يجعلها مرغوبه من قبل البعض, و ذلك يرجع للشعبيه الكبيره التي إكتسبتها لادا "قديما" بسبب إعتماديتها الشديده و رخص قطع غيارها و توافرها, لكن سواء المصري منها أو الروسي فهي تفتقر لأي لمسة جمال أو شعور بالراحه داخل كابينه القياده أو صالونها على الرغم من وسعها النسبي, فتصميمها قديم جدا و لم يتم تحديثه, فضلا عن قدم تصميم المحرك ذي ال 1.5 سي سي كاربيراتير عالي الصوت و على الرغم من ذلك فهي تعتبر إلا حد ما إقتصادية في البنزين على حد قول من إمتلكها.
هي مناسبه لأي شخص لا يهمه المظهر أو الكماليات, فشكلها القبيح في أيامنا هذه يجعل من يفكر في شرائها يتردد كثيرا قبل شرائها و البحث عن بدائل أخرى. و لكنها عامة مناسبه للسفر و لعائله.